وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بالمركز الصحي بمنوف
وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بالمركز الصحي بمنوف


وكيل «صحة المنوفية» يؤكد ضرورة المسح الجغرافي الشامل للأسر واستكمال تطعيمات الأطفال

سهام فودة

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 08:23 م

أجرى الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة مرورية على المركز الصحي بمنوف والوحدة الصحية بالحامول في زيارة إشرافية، بحضور الدكتورة هناء الغرابلي مديرة المركز الصحي بمنوف، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضي والوقوف على الإيجابيات وأي سلبيات للعمل على تصحيحها، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، تم خلالها تفقد الأقسام الطبية المختلفة، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالأقسام الطبية الحرجة.

اقرأ أيضا|وكيل «صحة المنوفية» يتفقد مراكز لقاح فيروس كورونا بالمحافظة


يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية، وبناءً على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

واطلع وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، على آخر مستجدات مبادرات رئيس الجمهورية ومنها مبادرة صحة الأم والجنين ومبادرة فحص الثدي للسيدات، وكذلك عمل المشروطية التي تقدم الخدمات المجانية لمن يستحق من طبقات الشعب المختلفة، كما وجه الشكر لجميع العاملين بالقطاع الصحي.

وأثناء الزيارة تم التأكد من تواجد الفرق الطبية بالأقسام الطبية المختلفة والتأكد من الانضباط الإداري داخل المركز الصحي بمنوف، ومن التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية المختلفة، وخاصة بالأقسام الطبية الحرجة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أثناء الزيارة، ضرورة العمل على النهوض بالمنظومة الصحية والعمل على قلب رجل واحد في أداء كل ما يهم المواطن ويرفع من شأنه، كما أكد ضرورة عمل المسح الجغرافي الشامل للأسر والتأكيد على استكمال التطعيمات الروتينية للأطفال من سن يوم وحتى 5 سنوات لنقي الأطفال من الأمراض ونتمتع بمجتمع خالي من شلل الأطفال. 

وفي ختام الزيارة، تقدم وكيل صحة المنوفية، بالشكر للمركز الصحي بقيادة الدكتورة هناء الغرابلي مديرة المركز والأطقم الطبية على المجهود المتميز وتقديم الخدمات الصحية للمرضى بصورة مشرفة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة